رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ريال مدريد يترقب.. ليفربول يدرس الاستغناء عن محمد صلاح في سوق الانتقالات الحالية

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 25/يونيو/2022 - 12:46 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يدرس الاستغناء عن لاعبنا الدولي محمد صلاح، والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد نهاية عقد محمد صلاح

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الريدز، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد وبرشلونة بضم الدولي المصري.

ليفربول يدرس الاستغناء عن محمد صلاح

ونشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أنه قد يسمح ليفربول لمحمد صلاح بالخروج مقابل 60 مليون إسترليني، مع وجود ريال مدريد في حالة تأهب، ووصول الريدز والنجم إلى طريق مسدود بشأن التجديد.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن النادي الإنجليزي يود أن يبقي محمد صلاح في صفوفهم، لكنهم لن يحطموا هيكل رواتبهم لإبقائه الملك المصري في آنفيلد.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول يعرف أنه من خلال الاحتفاظ بصلاح، فإنهم سيخوضون مغامرة مالية ضخمة في محاولتهم لاستعادة اللقب.

صحيفة ذا صن الإنجليزية

ريال مدريد يراقب محمد صلاح

وأكدت صحيفة ذا صن، أن إدارة ريال مدريد تراقب التطورات وسيكون قادرًا على تقديم صفقة ضخمة لـ مو صلاح، على الرغم من سوء العلاقات بين صلاح ونجوم الريال بعد مشاجرات التصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على مدار المواسم الخمسة الماضية.

وكشفت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد اعتقدت أنهم سيتعين عليهم الانتظار لعام آخر للحصول على محمد صلاح، لكن موقف ليفربول أصبح أكثر تشددًا بعد دفع ما يمكن أن يصل إلى 85.3 مليون جنيه إسترليني لداروين نونيز.