رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد طرحها بساعات.. صابر الرباعي يحتفل بوصول أغنيته سلملي لـ مليون مشاهدة على يوتيوب

صابر الرباعي
فن
صابر الرباعي
السبت 25/يونيو/2022 - 05:04 ص

احتفل الفنان  صابر الرباعي   بوصول أغنيته الجديدة التي تحمل اسم سلملي لـ مليون مشاهدة وتصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها بساعات بسيطة.

وشارك الرباعي جمهوره ببوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق قائلًا: سلملي تتخطى حاجز المليون مشاهدة  في أقل من 24 ساعة. 

صابر الرباعي عبر موقع انستجرام

وأغنية سلملي من تأليف وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وماستر جلال الحمداوي، وطرح صابر الأغنية على طريقة الفيديو كليب ونالت إعجاب الجمهور فور طرحها.

آخر أعمال صابر الرباعي

وعلى جانب آخر، يعيش صابر الرباعي حالة من النشاط على المستوى الفني حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرهم أغنية بعنوان ورحمة قلبي والتي كسرت حاجز المليون ونصف مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب، بالإضافة إلى أغنية كلام في سرك والتي حققت عدد كبير من المشاهدات فور طرحها وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال. 

حفلات صابر الرباعي

ويستعد صابر الرباعي لإحياء حفل بالتعاون مع الفنان القدير جورج وسوف، وذلك يوم 29 يونيو المقبل في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك بعدما حقق نجاحا هائلا بحفله الأخير في باريس بحضور كامل العدد بعد غياب 15 عام عن إحياء حفلات في فرنسا، وقدم باقة من أجمل وأشهر أغانيه.