رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماني: شعب السنغال يترك عمله لمشاهدة مبارياتي في أوروبا

ساديو ماني
رياضة
ساديو ماني
السبت 25/يونيو/2022 - 12:09 م

قال السنغالي ساديو ماني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، إن الشعب السنغالي يتوقف عن العمل في اليوم الذي يكون لديه مباريات مع فريقه، من أجل مشاهدته.

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي، لمدة 3 مواسم.

تصريحات ساديو ماني

وأضاف ‏ماني خلال تصريحات صحفية: عندما ألعب مباراة فإن كل السنغال تتوقف عن العمل في ذلك اليوم، وكأنه يوم عطلة، والجميع يكون أمام التلفاز لمشاهدتي، والآن بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ، لن يعمل أحد عندما يلعب بايرن ميونخ، والسنغال كلها ستشاهد تلك المباريات.

وتابع: عندما علمت باهتمام بايرن ميونخ كنت سعيدًا جدًا، وكنت أعلم أنه يمكنني المجيء إلى هنا، وتحقيق شيء رائع مع هذا النادي، والهدف بالطبع هو الفوز بكل الألقاب الممكنة، مثل البوندسليجا ودوري الأبطال، فنحن لدينا لاعبين موهوبين وفريق جيد، حيث يمكننا تحقيق ذلك معًا.

وواصل ساديو ماني: عائلتي كانت سعيدة جدًا، ويعتقدون أنني أتخذ دائمًا أفضل القرارات، لقد كانوا سعداء جدًا لي، وهم يعلمون أيضًا أن بايرن ميونخ هو أحد أفضل الأندية في العالم.

واختتم نجم بايرن ميونخ: عندما تنتقل إلى نادٍ جديد، يكون الجميع سعداء، وأعتقد من وجهة نظري أن هذا شيء رائع، وهذا يعطيك الدافع الإضافي لتقديم أفضل ما لديك.