رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ردًا على هجوم المدرب البرتغالي.. اتحاد الكرة يدرس إذاعة تسجيل مكالمة وداع كيروش

كيروش مع أعضاء مجلس
رياضة
كيروش مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة
السبت 25/يونيو/2022 - 12:22 م

تتواصل المداولات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن الطريقة الأنسب للرد على الانتقادات التي وجهها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر خلال الساعات الماضية إلى مسئولي مجلس الجبلاية.

هجوم قوي من كيروش 

وهاجم كيروش أمس اتحاد الكرة واتهمه بالتعامل معه بطريقة غير لائقة، وذلك من خلال خصم جزء كبير من مستحقاته المتأخرة لدى  اتحاد الكرة.

اقتراح بالكشف عن مكالمة وداع كيروش 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 اقترح بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية نشر تسجيل مكالمة الفيديو التي جمعت مجلس الجبلاية مع كيروش في شهر أبريل الماضي، والتي تم خلالها الاتفاق على إنهاء التعاقد بين المدرب البرتغالي واتحاد الكرة.

وأشارت المصادر أن أعضاء داخل مجلس اتحاد الكرة يعتبرون مكالمة الفيديو المسجلة مع كيروش ردا قويا على هجوم الأخير على اتحاد الكرة، خصوصًا وأن المدرب البرتغالي خلال تلك المكالمة أشاد بمسئولي الجبلاية وبطريقة تعاملهم معه خلال فترة قيادته لمنتخب مصر.

وكان القاهرة 24 قد كشف في أبريل الماضي عن قيام مجلس إدارة اتحاد الكرة بتسجيل المكالمة المشار إليها، وهو ما أكده جمال علام رئيس اتحاد الكرة الشهر الجاري في تصريحات تليفزيونية، حيث أوضح إلى أن مكالمة الفيديو التي أًجريت مع كيروش في جلسة وداع المدرب البرتغالي مُسجلة على اللاب توب الخاص بـ وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وفي وقت سابق كشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن مسئولي مجلس إدارة اتحاد الكرة تعمدوا تسجيل مكالمة الفيديو التي جمعتهم مع البرتغالي كيروش، عبر تطبيق زووم يوم 10 أبريل الماضي، على هامش جلسة اجتماع مجلس الإدارة، التي صدر خلالها قرار إنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي بالتراضي.

وأضافت المصادر أن البرتغالي كيروش تحدث خلال المكالمة مع جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووجه لهم الشكر على الفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر، وأوضحت المصادر أن المكالمة لم تشهد أي حديث سلبي من المدرب البرتغالي تجاه مسئولي الجبلاية.

واستطردت المصادر قائلة إن مجلس إدارة اتحاد الكرة تعمد تسجيل تلك المكالمة، لاستخدامها كدليل للرد على أي انتقادات أو اتهامات قد يوجهها كيروش مستقبلًا إلى مجلس إدارة الجبلاية.