رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شهود عيان بواقعة مقتل شاب بقليوب: المتهمان اقتحما منزل الضحية وأصابا والدته بعدما أطلقا الأعيرة النارية على المارة

طاهر مرعي - المجني
محافظات
طاهر مرعي - المجني عليه
السبت 25/يونيو/2022 - 04:10 م

قال شهود عيان على واقعة مقتل شاب بمنطقة سيدي عبد الرحمن بقليوب، إن المتهمين شقيقان وهما جيران للمجني عليه، موضحين أن أحدهما عقب قتل المجني عليه أطلق وابلا من الطلقات النارية بالشارع على المارة. 

وأضاف شهود العيان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: ثم قاموا عقب ذلك باقتحام منزل المجني عليه لقتل باقي أفراد أسرته، ولم يجدوا سوى والدته وأطلقوا عليها أعيرة نارية تسببت في إصابتها في قدميها، وتم نقلها على إثر ذلك إلى مستشفى ناصر العام.

 

وأوضح شهود العيان، أن المتهمين هاربين حاليا بعد ارتكابهم تلك الجريمة البشعة، مطالبين بإعدامهم والقصاص منهم. 

مصرع شاب بقليوب 

البداية عندما تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مباحث قسم قليوب، يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي، إثر إصابتة بطلق ناري أودى بحياته. 

وكشفت التحريات أن مرتكبي الواقعة شقيقان هم جيران المجنى عليه، وأطلقوا وابل من الأعيرة النارية على المجني عليه وأسرته، استقرت إحداها بصدر المجني عليه فأودت بحياته.

وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، ووجهت باستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وسرعة ضبط المتهمين. 

تابع مواقعنا