رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مشاهد مروعة.. لحظة مقتل موظف بالمحليات في مشاجرة بين عائلتين بالشرقية |فيديو

جانب من المشاجرة
محافظات
جانب من المشاجرة
السبت 25/يونيو/2022 - 04:54 م

أظهرت لقطات مصورة للحظة نشوب مشاجرة بين عائلتين في نطاق قسم شرطة أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، مشاهد استعانة الطرفين بأسلة بيضاء وعصى خشبية (شوم) قبل أن ينتهي الأمر بـ مقتل موظف في المحليات جراء ضربة تلقاها على رأسه وأودت بحياته على الفور.

مقتل موظف بالمحليات في مشاجرة بالزقازيق

مقطع الفيديو الذي يوثق المشاجرة أظهر أن الطرفين استخدما أسلحة في مشاهد خروج على القانون من الجانبين، فيما أفادت التحريات بأن الخلافات بين الجانبين تعود جذورها لعدة سنوات مضت، وأن كلا الطرفين حرر محاضر رسمية في قسم الشرطة ضد الطرف الآخر، قبل أن تتجدد الخلافات وينتهي الأمر بمقتل شخص من الجانبين.

الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور إلى موقع المشاجرة، وجرى ضبط خمسة أشخاص من الجانبين، بينهم نجل ونجل شقيق المتوفى (من الطرف الأول) وثلاثة أشخاص من الطرف الثاني، فيما جرى التحفظ عليهم وعلى أسلحة بيضاء وعصى خشبية (شوم) كانت بحوزتهم وأظهرتها إحدى كاميرات المراقبة.

وفي وقتٍ سابق، قررت جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6640 جنح قسم أول الزقازيق لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

صورة من المشاجرة
صورة من المشاجرة