رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عصام الحضري: كيروش زي والدي.. وشوبير لا يمكنه منافسة الشناوي حاليًا

عصام الحضري
رياضة
عصام الحضري
السبت 25/يونيو/2022 - 06:50 م

قال عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إنه يعمل من أجل مصر دائمًا، ولا يعلم إن كان مستمرًا في الجهاز المقبل من عدمه.

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تلفزيونية، أن علاقته مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش جيدة جدًا -وهو زي أبويا-، وعلى تواصل دائم به، مؤكدًا أن ما تعلمه منه خلال 7 أشهر يعادل ما يمكن أن يتعلمه في 15 عامًا.

تصريحات عصام الحضري

وتابع الحضري أن كيروش اعتاد المزاح معه بأنه سيبعده عن الجهاز الفني، بسبب الشائعات التي خرجت أكثر من مرة أن البرتغالي يريد رحيل بعض أعضاء الجهاز، سواء بعد البطولة العربية أو بعد كأس أمم إفريقيا.

وأكمل مدرب حراس الفراعنة السابق، أنه يعتبر محمد الشناوي أخ وصديق، والعلاقة بينهما ليست كلاعب ومدرب، والبعض يختلق المشاكل، حتى أن الأزمة المثارة في إحدى المباريات جاءت بسبب غلطة من عامل الملابس.

وأردف عصام الحضري، أنه لا يعلم شيئًا عن عودة محمد أبو جبل إلى الزمالك مصابًا من معسكر المنتخب الأخير، فيما أكد أنه لا يرى أن محمد الشناوي في مستوى متراجع خلال الوقت الحالي، والمنافسة معه من حارس جيد ستكون مفيدة له، ولو جاءه حارس أخر سيكون في مكانة أخرى.

وأكد عصام الحضري، أن مصطفى شوبير حارس جيد لكن لا يستطيع منافسة الشناوي، وعليه الخروج على سبيل الإعارة من أجل خوض المباريات والحصول على الخبرة للعودة إلى الأهلي مجددًا، خاصة أنه خامة جيدة وعمره صغير.