رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة لجلسة الثلاثاء.. وحظر النشر

نيرة أشرف
حوادث
نيرة أشرف
الأحد 26/يونيو/2022 - 12:57 م

قررت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل الطالب بالفرقة الثالثة بكلية آداب المنصورة المتهم بقتل  نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، أمام أسوار الجامعة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة إلى جلسة الثلاثاء المقبل، كما قرر القاضي حظر النشر في الجلسات عدا جلسة النطق بالحكم.

عقدت الجلسة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

وشهد محيط المحكمة تواجد عدد كبير من القيادات الأمنية بالدقهلية، حيث انتظمت القوات منذ الصباح الباكر، وكذلك قوات التأمين من الأمن المركزي، واصطحبت مأمورية المتهم من محبسه بسجن جمصة إلى مقر انعقاد المحكمة.

محاكمة قاتل نيرة أشرف

وتوافد أقارب نيرة أشرف على محكمة الجنايات بالمنصورة، حيث نظرت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة، تلك القضية التي شغلت الرأي العام.

ويذكر أن المستشار النائب العام الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات.

وجاءت في التحقيقات أن المتهم نحرها قاصدا إزهاق روحها، وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.