رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول ظهور للمتهم قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة داخل قفص الاتهام | فيديو

محاكمة المتهم بقتل
حوادث
محاكمة المتهم بقتل نيرة اشرف
الأحد 26/يونيو/2022 - 10:47 ص

ظهر المتهم بقتل  نيرة أشرف طالبة المنصورة، دخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات المنصورة لحضور أولى جلسات محاكمته؛ لاتهامه بقتل طالبة المنصورة أمام أسوار الجامعة، لفشله في الارتباط بها.

محاكمة المتهم قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة 

وتوافد أقارب فتاة المنصورة نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات، قبل دقائق من بدء أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل، حيث تعقد المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين المري أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة، وهي القضية التي شغلت الرأي العام.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، كثفت من تواجدها الأمني في محيط مجمع محاكم المنصورة، استعدادا لمحاكمة المتهم بقتل نيرة طالبة جامعة المنصورة، حيث تم الدفع بمدرعات شرطية أمام المجمع، ووضع كمائن ثابتة ومتحركة في محيطه.

وفي الإطار ذاته، أقامت النيابة العامة الدليل قبل المتهم مما ثبت من فحص الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، الذي أسفر عن احتوائه على رسائل عديدة جاءتها من المتهم تضمنت تهديدات لها بالقتل ذبحا، وكذا ما ثبت من مشاهدة تسجيلات آلات المراقبة التي ضبطتها النيابة العامة بمسرح الجريمة الممتد من مكان استقلال المجني عليها الحافلة حتى أمام الجامعة، حيث ظهر بها استقلال المتهم ذات الحافلة مع المجني عليها، وتتبعه لها بعد خروجها منها، ورصد ملابسات قتلها عند اقترابها من الجامعة، وإشهار السلاح في وجه من حاول الذود عنها.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.