رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سِنُّه صغيرة وصاحب خبرات.. شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع المدرب الجديد

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الأحد 26/يونيو/2022 - 10:47 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر كواليس تعاقد الأهلي مع مدير فني جديد؛ في ظل التقدم بالمفاوضات خلال الساعات الحالية، واقتراب موعد الإعلان الرسمي عنه.

قال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: الأهلي أنهى كل الاتفاقات مع المدرب الجديد، وينقصه وضع الرتوش الأخيرة؛ من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، في ظل انتظار الجميع لهذه الخطوة، خاصة الجماهير الحمراء.

وأضاف شوبير: الأهلي يرغب خلال الفترة الحالية، في تخطي عقبة بيراميدز في الكأس، وحسم المؤجلات أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب، ولكن بالتأكيد جرى الاتفاق مع المدرب الجديد بشكل نهائي، وسيجري الإعلان عنه خلال ساعات قليلة. 

المدرب الجديد لديه خبرات جيدة في عالم التدريب

وأوضح أحمد شوبير: الأهلي يفضل عدم ذكر أي تفاصيل أو الحديث عن المفاوضات في الوقت الحالي، من أجل منح الفريق الفرصة للتركيز في المباريات، بجانب احترام سامي قمصان الذي يقود الدفة بشكل مؤقت في الوقت الحالي.

وشدد نجم الأهلي السابق: المدرب الجديد لديه خبرات جيدة في عالم التدريب مع أكثر من نادي، ومجلس الأهلي لديها ثقة كبيرة في قدرته على إعادة الفريق لمساره الطبيعي، بجانب كونه صغيرا في العمر، ما سيسهل مهمة تواصله وانسجامه مع اللاعبين.

وأتم حديثه في النهاية: المدرب الجديد طالب من إدارة الأهلي، بقاء ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، وسامي قمصان، ضمن جهازه الفني.

تابع مواقعنا