رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقوط أم انتحار؟.. مصرع شخص سقط من الطابق الـ 18 ببرج التطبيقيين بالعباسية

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الأحد 26/يونيو/2022 - 05:43 م

لقي شخص مصرعه إثر سقوطه من الطابق الـ 18 ببرج التطبيقيين بمنطقة العباسية بمحافظة القاهرة، فيما لم يتم الوقوف على حقيقة مصرعه، هل انتحر أم سقط رغمًا عنه.

مصرع شخص سقط من الطابق الـ 18 بالعباسية

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا، يفيد بسقوط شخص من الطابق الـ 18 ببرج التطبيقيين، ما أدى لمصرعه في الحال، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وعثرت على جثمان المتوفى وسط بركة من الدماء، وقد تهشمت جميع أعضاءه نتيجة الارتطام.

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح جثمان المتوفى، والوقوف على حقيقة وجود شبهة جنائية من عدمه، والتوصل للأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة انهاء تحرياتها حول الواقعة، والتوصل لهوية المجني عليه، والوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

من جهة أخرى أقدم شاب يدعى محمد إسماعيل، على الانتحار من داخل مستشفى السلام بالدور الخامس، ليسقط جثة هامدة، وبمناظرة جثة المتوفى اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلي أودى بحياته، كان بسبب خلافات عائلية.

انتحار شاب بالتجمع الخامس  

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة القاهرة الجديدة، بلاغا يفيد بانتحار شاب يعمل فرد أمن في مستشفى السلام بالتجمع الخامس، بعدما قفز من الطابق الخامس ليلقي مصرعه في الحال، بسبب خلافات عائلية بينهما، وتبين خلال التحريات بأن الشاب المتوفى يدعى محمد إسماعيل، مقيم في منطقة المطرية.