رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حازم إمام ينهي كافة التفاصيل مع باولو سوزا لقيادة المنتخب.. والإعلان الثلاثاء

باولو سوزا
رياضة
باولو سوزا
الأحد 26/يونيو/2022 - 08:14 م

أنهى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كافة التفاصيل مع باولو سوزا المدير الفني البرتغالي، لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد، هو من تواصل مع باولو سوزا، وبالفعل تم الاتفاق عليه ومعه على كافة التفاصيل.

باولو سوزا مديرًا فنيًا للمنتخب

وأكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة، أن مسؤولي الجبلاية سيعلنون عن سوزا غدا الإثنين أو صباح الثلاثاء، بعدما تُعرض كافة التفاصيل بعد اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة.

وكانت الأنباء التي رشحت من داخل اتحاد الكرة؛ تشير إلى أن المدرب البرتغالي باولو سوزا صاحب الحظوظ الأوفر في تولي قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصلت المفاوضات الجارية معه إلى مرحلة متقدمة للغاية.

واستهل باولو سوزا؛ مشواره التدريبي عام 2008 ضمن الجهاز الفني لمنتخب البرتغال، حيث عمل وقتها مساعد مدرب مع مواطنه كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وعمل سوزا مساعدًا لكيروش لفترة قصيرة؛ امتدت لنحو 4 أشهر فقط، خاض خلالها المنتخب البرتغالي في وجوده 5 مباريات.

وبعد رحيله عن الجهاز الفني لمنتخب البرتغال؛ وجّه باولو سوزا بوصلته نحو إنجلترا، حيث خاض تجارب تدريبية مع أندية إنجليزية، مثل فريق كوينز بارك رينجرز، والذي خاض معها 26 مباراة؛ فاز الفريق في 7 لقاءات منها، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 7 مباريات.