رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاني شاكر: آمال ماهر هواتفها مغلقة والكرة في ملعبها للتوضيح

آمال ماهر وهاني شاكر
فن
آمال ماهر وهاني شاكر
الأحد 26/يونيو/2022 - 09:32 م

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على جدل اختطاف الفنانة آمال ماهر، الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

آمال ماهر هواتفها مغلقة

وقال هاني شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية إنجي أنور، إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، واتصلت بأسرتها بعد فشل الوصول لآمال ماهر، مضيفا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها، معلقًا: مش أول مرة تغلق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وتابع أنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات، التي صدرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب شاكر من آمال ماهر: من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين.

أزمة آمال ماهر

وعلى جانب آخر، ردت والدة المطربة آمال ماهر على تلك الشائعات الأخيرة، حيث حملت رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى، أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وكتبت الفنانة نادية مصطفى، في منشور لها على صفحتها بـ فيسبوك، قائلة: والدة وشقيق آمال ماهر أكدا أنها بخير، مطالبين بعدم الترويج لتلك الشائعات، مؤكدة أن آمال ماهر ستظهر عبر لايف فيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها، ولم تكشف أي تفاصيل أخرى، يا ريت كفاية شائعات.