رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تجاوزه 144.2 مليون متابع عبر تيك توك.. تعرف على قصة السنغالي خابي لام من الفقر إلى الشهرة

خابي لام
كايرو لايت
خابي لام
الأحد 26/يونيو/2022 - 11:48 م

من الفقر وتحمل الصعاب إلى العالمية والمليونية؛ استطاع  الشاب السنغالي خابي لام البالغ من العمر 21 عامًا أن يحقق شهرة واسعة وأن يحصد ملايين المتابعين والدولارات بفيديوهاته الفكاهية القصيرة. 

خابي لام

السنغالي خابي لام يحصد ملايين المتابعين عبر تيك توك

ونجح لام في أن يصبح الأكثر شهرة ومتابعة عبر تطبيق تيك توك، بعد وصول عدد متابعيه إلى 144.2 مليون شخص حول العالم، وينال حسابه الشخصي على إعجاب 2.3 بليون.

خابي لام

وعُرف خابي لام الحامل للجنسية الإيطالية من خلال بث مقاطع صامتة تسخر من الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نالت إعجاب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد ملايين المشاهدات.

وبدأ رحلته إلى مواقع التواصل الاجتماعي منذ تفشي جائحة فيروس كورونا والتي انضم لها في عام 2020، عندما كان يعمل في أحد المصانع وأغلقت وتم الاستغناء عنه بسبب انتشار الوباء الذي ضرب باقتصاد إيطاليا، واكتسب محبة المتابعين بسبب بساطة المادة المقدمة بشكل سريع.

خابي لام

خابي لام مقدم المقاطع الكوميدية عب تيك توك

ونشر لام مقاطع مصورة كوميدية له على تطبيق تيك توك، لا تتعدى مدتها دقيقة واحدة من داخل منزله، ثم أصبح أشهر شخص يتابعه النشطاء على التطبيق، وقابل العديد من المشاهير والنجوم العالميين الذين قدموا له الدعم وشاركوا في مقاطع الفيديو الخاصة به.

خابي لام

تميز خابي بسخريته في مقاطعه المصورة من الكثير من الأشخاص والمشاهير، الذين يقومون بأفعال لا تستدعي التعقيد، وعُرف بإشارة يديه التي تدل على سهولة فعل تلك الأشياء دون تعقيد، ومن أبرز الأشخاص الذين تعرضوا إلى سخرية خابي، هي الملكة إليزابيث الثانية، وهي تمسك سيفًا بشكل مقلوب لتقطيع كعكة.