رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قمصان: ركلة جزاء بيراميدز تعاطف.. وقيادة الأهلي ولو لمباراة واحدة شرف لي

سامي قمصان
رياضة
سامي قمصان
الإثنين 27/يونيو/2022 - 12:20 ص

علق سامي قمصان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس مصر النسخة القديمة، بعد الفوز على نظيره فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

تصريحات سامي قمصان

وقال قمصان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أبارك لجماهير الأهلي، وأشكر اللاعبين على الجهد المبذول، قدمنا مباراة كبيرة على المستوى الذي أظهروه اليوم.

أضاف: لعبت على الهجمة المرتدة في بداية المباراة، ثم قمت بتغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني، وفزت اليوم على بيراميدز، واستطعت تسجيل هدفين اليوم، وهذا هو المطلوب.

تابع: محمد الشناوي أفضل حارس في إفريقيا ومن الأفضل في تاريخ إفريقيا، وأرى أن ركلة جزاء بيراميدز تعاطف في نهاية المباراة وأرى أنها ليست صحيحة.

اختتم قمصان: شرف لي قيادة الأهلي حتى لو في مباراة واحدة، لأن الأهلي هو الذي يصنع أي شخص.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وفاز الأهلي بقيادة المدرب سامي قمصان أمام نظيره بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز الأهلي هدفه الأول عن طريق لاعبهم طاهر محمد طاهر، برأسية مميزة في شباك شريف إكرامي بـ الدقيقة 18 من عمر شوط اللقاء الأول من المباراة، ثم عزز البديل حسام حسن نتيجة فريقه بـ إحرازه هدفه الثاني في الدقيقة 2+90 بـ نهاية المباراة.

ومن الجهة الأخرى، أحرز فريق بيراميدز هدفه الوحيد خلال المباراة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 5+90 أحرزها لاعبه رمضان صبحي.