رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة بيضاء بالقليوبية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الإثنين 27/يونيو/2022 - 09:57 ص

قررت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لضبطه بكمية من المخدرات والأسلحة البيضاء.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكميائي؛ لفحصها، وإعداد تقرير بشأنها. 

ضبط عاطل يروج للمواد المخدرة في القناطر الخيرية 

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا، من قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد بورود معلومات سرية، بممارسة أحد العاطلين لنشاط إجرامي بالاتجار في المواد المخدرة: الهيروين، والحشيش، والأيس، وحيازته أسلحة بيضاء، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط: محمد. أ. م، وشهرته: الروبي- 23 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز القناطر الخيرية، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وسرقة، وبحوزته: كيلو من مخدر الهيروين، 50 جراما من مخدر الحشيش، 15 جراما من مخدر الأيس، و2 سلاح أبيض، میزان حساس ديجيتال، مبلغ مالي، هاتف محمول، مشغولات ذهبية، دراجة نارية.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط؛ أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي والمشغولات الذهبية حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف للاتصال بعملائه، والأسلحة البيضاء للدفاع، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاته.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

في سياق آخر، ألقى رجال مباحث قسم شرطة قليوب، القبض على المتهمين بقتل شاب وإصابة والدته بطلق ناري، إثر مشاجرة في منطقة سيدي عبد الرحمن.

 وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا، من قسم شرطة قليوب، يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية في منطقة سيدي عبد الرحمن في قليوب البلد.

 وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى: طاهر مرعي؛ إثر أزمة قلبية، في مكان الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.