رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سعيد الأرتيست: كان هيجيلي أزمة قلبية لما عرفت أن حسن شاكوش أخد كارنيه النقابة

الفنان سعيد الأرتيست
فن
الفنان سعيد الأرتيست
الإثنين 27/يونيو/2022 - 02:41 م

كشف الفنان سعيد الأرتيست، تفاصيل أزمته من البداية مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بسبب إساءته لشعبة الإيقاعيين.

وقال سعيد الأرتيست خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة بحضور الفنان هاني شاكر: عازف الإيقاع يعتبر عمود الفرقة والفرقة من غيره ملهاش لازمة،  لما سمعوا ده دكاترة موسيقيين وقفنا مع بعض وشوفنا ايه اللي حصل وقولنا لازم يعتذر لنا.

واستكمل: حسن شاكوش رن ورديت عليه وقالي أنا آسف ومقصدش وقولت له عارف، ولكن تعتذ رلنا في بمؤتمر صحفي، رن عليا تاني ومردتش عليه مرة تانية.

وأضاف سعيد الأرتيست: عارف أن حسن شاكوش قال اللي بيطبل في البيت بنته بتطلع رقاصة ده غصب عنه، ولو يقصدها مكنش دخل الموسيقيين دي نهائي.

وقال سعيد الأرتيست: لينا قيمة في النقابة، ولينا تلت النقابة، وبنتشرف أن لينا نقيب زي هاني شاكر، ناس كتير كلمتني الليثي، وأكتر من حد، وطلبنا نعمل مؤتمر ومتعملتش.

واختتم: كان هيجلي أزمة قلبية لما عرفت وأنا مسافر أن حسن شاكوش حصل على الكارنيه بدون موافقة أعضاء المجلس.

انتهاء قرار إيقاف حسن شاكوش

وكان حسن شاكوش أعلن منذ بضعة أيام، انتهاء قرار إيقافه من النقابة وحل مشكلته، وحصوله على التصريح السنوي للغناء، ونشر صورته حاملًا الكارنيه برفقة مديري أعماله باله وكامبا، وذلك عبر  عبر حسابه الرسمي بموقع  انستجرام.

وقال في فيديو نشره على انستجرام، أنه يعهد  بالالتزام التام بآداب المهنة، مقدما اعتذار للفرقة الموسيقية التي كان على خلاف معها، الأمر الذي تسبب في إيقافه من النقابة، بالإضافة إلى توجيهه رسالة شكر للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي

ويحيي  حسن شاكوش،  حفلًا غنائيًا للسيدات فقط في الساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة الموافق 1 يوليو، وكان من ضمن شروط الحفل، عدم تواجد الرجال في الحفل، حيث إن ذلك الشاطئ مخصص للسيدات فقط.

ولم تكن تلك الحفلة الأولى من نوعها التي يحيها حسن شاكوش، حيث أحيا من قبل هذا الحفل بنفس المكان في 21 أغسطس من العام الماضي، قبل قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية.

تابع مواقعنا