رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجوم كتب لهم عمر جديد في الأهلي بعد رحيل موسيماني

احتفال لاعبو الأهلي
رياضة
احتفال لاعبو الأهلي
الإثنين 27/يونيو/2022 - 10:31 م

برز نجم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

وعانى الأهلي خلال المباريات الأخيرة من عدة إصابات مؤثرة ضربت صفوف الفريق الأول، أجبرت سامي قمصان المدير الفني المؤقت، على التنقيب عن أوراق جديدة في قائمة المارد الأحمر.

وغاب عن الأهلي في المباراة الماضية أمام بيراميدز، كل من: حمدي فتحي، حسين الشحات، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، بالإضافة إلى الثلاثي: أكرم توفيق، عمار حمدي ولويس ميكيسوني.

نجوم لمعوا بعد رحيل موسيماني

وتمكن عددًا من نجوم الأهلي في فرض أنفسهم على تشكيل الفريق، بعدما قدموا مستويات غاية في التميز، خطفت أنظار الجميع، وحظت بإعجاب وإشادة من الجماهير، وبعض هؤلاء النجوم، كل من:

- رامي ربيعة

عاد رامي ربيعة إلى تشكيل الأهلي الأساسي، بل وقدم مستويات مميزة في خط الدفاع، مستغلًا غياب بعض العناصر الأساسية بداعي الإصابة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق في انتقالات يناير الماضية.

- حسام حسن

تمكن حسام حسن من تسجيل الهدف الأول له مع الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الحالي، في مواجهة بيراميدز بالأمس، بعدما كان بعيدًا عن المشاركة مع بيتسو موسيماني، لظهوره في دقائق معدودة.

- أحمد نبيل كوكا

على الرغم من ظهور أحمد نبيل كوكا في البدايات بتوجيه من موسيماني، ولكنه غاب عن الظهور لفترات كبيرة، ونجح مؤخرًا في التأكيد على قدراته الفنية، وأحقيته في الحصول على فرصة أكبر مع الفريق.