السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعطت أطفالها ترامادول.. بدء التحقيق في اتهام أم بقتل طفليها بحلوان

مصرع الطفلين
حوادث
مصرع الطفلين
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 10:20 ص

بدأت جهات التحقيق بحلوان، صباح اليوم، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلين بعد إصابتهما بحالة تسمم، حال تواجدهما مع والدتهما داخل منزل والدها بمدينة حلوان، حيث يجري التحقيق مع والدتهما بعد اتهامها بالتخلص منهما لوجود خلافات بينها وبين الأب.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع طفلين بعد إصابتهما بحالة تسمم، حال تواجدهما مع والدتهما داخل منزل والدها بمدينة حلوان، بأن تقرير المركز القومي للسموم عن إيجابية تحاليل الضحيتين لتعاطي مادة الترامادول المخدر، على عكس رواية الأم التي أكدت خلال التحقيقات أنهما تناولا فاكهة خوخ وعنب ملوثة، وتجري جهات التحقيق تحقيقات موسعة لكشف ملابسات الواقعة.

واقعة مصرع طفلين بعد إصابتهما بحالة تسمم

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، من مستشفى قصر العيني، بلاغا مفاده استقبال كل من "ريماس رأفت"، 7 سنوات، وشقيقها "مازن رأفت"، 4 سنوات، مصابين بحالة تسمم وتوفيا فور دخولهما المستشفى.

تبين خلال التحريات بالفحص أن الطفلين كانا متواجدين بصحبة والدتهما في منزل جدهما، بسبب قيام الام بترك المنزل منذ أسبوع إثر خلافات مع زوجها، وأصيب الضحيتان بحالة تسمم، وقالت الأم إنهما تناولا فاكهة ملوثة تسببت في وفاتهما.

فيما جاء تقرير الكشف الطبي المبدئي بمعهد السموم إلي إيجابية العينات المأخوذة من الضحايا لعقار الترامادول المخدر، بعكس ما قالته وزعمته الأم بأن طلفيها توفيا نتيجة فاكهة ملوثة، وخلالها تم واتهام الأم في التسبب في قتل طفليها.

تابع مواقعنا