رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باولو لوبو يهدد استمرار يانكون مدربًا لحراس الأهلي

ميشيل يانكون
رياضة
ميشيل يانكون
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 02:08 م

أعلن نادي جيل فيسنتي البرتغالي، رحيل مدربه ريكاردو سواريس، بعد الفترة التي قضاها مع الفريق متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة، التي ستكون بشكل كبير إلى النادي الأهلي. 

النادي البرتغالي كشف في بيانه الرسمي رحيل 4 مدربين مع المدرب البرتغالي، هم  ماوريسيو فاز، راؤول فاريا، باولو لوبو، بيدرو جيماريش، الأمر الذي يعني اقترابهم من التواجد ضمن الجهاز الفني للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة. 

وبات استمرار ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، محل شك في الفترة المقبلة، في ظل تواجد باولو لوبو في الجهاز المساعد للبرتغالي سواريس، وهو الذي يعمل معه كمدرب لحراس المرمي. 

وكشفت بعض المصادر داخل الأهلي لـ القاهرة 24،  اقتراب المدرب البرتغالي من القيادة الفنية للفريق، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل بعد فسخ عقده بالتراضي، في ظل رغبته في الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادي الأهلي. 

ومن المنتظر أن يصل المدرب البرتغالي إلي القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل التوقيع علي عقود تدريب الأهلي، وتقديمه لوسائل الإعلام، قبل أن يتواجد في مباراة الفريق أمام سموحة مساء الأربعاء.  

وقاد سامي قمصان المدرب العام للأهلي، المسؤولية الفنية للفريق بشكل مؤقت خلال الفترة الماضية، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية، أبرزها الإطاحة ببيراميدز من دور الـ8 من كأس، فضلًا عن فوزه في جميع المباريات التي خاضها عدا مواجهة الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.