رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة طفلتي واقعة هتك العرض بالخانكة: فرغنا 60 كاميرا مراقبة بمحيط المنطقة لتحديد المتهم

هتك عرض
محافظات
هتك عرض
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 03:18 ص

قالت والدة طفلتي واقعة هتك العرض داخل أسانسير بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، إن المتهم بارتكاب الواقعة مجهول وليس من أبناء المنطقة، وأنه تم تفريغ 60 كاميرا من كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهم. 

 

وأضافت الأم، فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24 أن المتهم تسبب فى إصابة طفالتيها الصغار بنزيف بأماكن حساسة، كما تسبب فى إيذائهما النفسي. 

وأضافت والدة طفلتي الخانكة، أنها والجيران حاولوا تعقب الجاني، ولكن لم يستطيعوا لفراره هاربا، ولكن تم تحديد صورته من كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط أحد المطاعم والسوبر ماركت المجاورة للعقار، وجار ضبطه. 

 

 

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بالخانكة بلاغا من «ن ر س»، 38 سنة، ممرضة، ومقيمه في القلج، تتهم فيه مجهولا بمحاولة هتك غرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه، من خلال وضع اصبعه في منطقة حساسة لدي الطفلتين وهرب.

هتك عرض داخل اسانسير

 

وبفحص الواقعة، تبين أنه أثناء صعود ابنتي المبلغة بمصعد العقار محل سكنهم، قام شخص مجهول بوضع إصبعه على منطقة حساسة، ما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى فقط.

كما تبين أن الشاكية توجهت لأحد المستشفيات الخاصة، وتم الكشف على ابنتيها، وتبين عذريتهما وعدم فض غشاء البكارة، وأن بقع الدم نتيجة سحجة بسيطة، وجار تحديد وضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

تابع مواقعنا