رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفلتين داخل أسانسير بالخانكة في القليوبية

القبض على المتهم
محافظات
القبض على المتهم
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 02:32 ص

تباشر جهات التحقيق بالخانكة بمحافظة القليوبية، التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفلتين داخل أسانسير بعقار بدائرة مركز شرطة الخانكة، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وعرض الطفلتين على الطب الشرعى. 

 

وكان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة بالخانكة بلاغا من «ن ر س»، 38 سنة، ممرضة، ومقيمه في القلج، تتهم فيه مجهولا بمحاولة هتك غرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه، من خلال وضع اصبعه في منطقة حساسة لدي الطفلتين وهرب.

 

وبفحص الواقعة، تبين أنه أثناء صعود ابنتي المبلغة بمصعد العقار محل سكنهما، قام شخص مجهول بوضع إصبعه على منطقة حساسة، ما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى فقط.

 

كما تبين أن الشاكية توجهت لإحدى المستشفيات الخاصة، وتم الكشف على ابنتيها، وتبين عذريتهما وعدم فض غشاء البكارة، وأن بقع الدم نتيجة سحجة بسيطة،وتم فحص كاميرات المراقبة وتحديد هوية المتهم من خلال ذلك، وتم ضبطه وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

فى سياق آخر ألقت مباحث قسم شرطة قليوب، القبض على المتهمين بقتل شاب وإصابة والدتة بطلق ناري اثر مشاجرة بمنطقة سيدى عبدالرحمن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وتلقت مديرية  أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة قليوب يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر ازمة قلبية في مكان الحادث.

 
اضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان هم جيران المجنى عليه وأطلقوا عدد من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته استقرت في والدته التي صيبت بطلق نارى فى القدم واصيب احد الجيران  وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.

تابع مواقعنا