رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل علي زين ويشكره على ما قدمه للفريق

علي زين
رياضة
علي زين
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:14 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة اليد، رحيل علي زين، بعد قضاء عام واحد داخل العملاق الكتالوني، قادمًا من صفوف الشارقة الإماراتي.



برشلونة يقدم الشكر لــ علي زين

ونشر النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني: يغادر الظهير الأيسر علي زين نادي برشلونة، بعد موسم حافل بالنجاح تُوج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث وصل المصري إلى برشلونة في صيف عام 2021 قادمًا من الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك بعام، غادر النادي بالأهداف التي حققها.

وتابع النادي الكتالوني: إضافة إلى مساهمته الدفاعية؛ سجّل المصري 60 هدفًا في 30 مباراة خاضها في دوري ساير أسوبال، و12 هدفًا في 17 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق علي زين مع برشلونة قبل انتقاله إلى دينامو بوخارست الروماني خُماسية تاريخية، من خلال الفوز بـ كأس السوبر المحلي، كأس ملك إسبانيا، الدوري الإسباني، كأس سوبر كتالونيا، ودوري أبطال أوروبا.

اللجنة الأولمبية تكرم علي زين

وأهدى هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، درع اللجنة لـ علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع برشلونة الإسباني.

واستقبل هشام حطب، والباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران بالجزائر، نجم منتخب مصر لكرة اليد علي زين في مطار أحمد بن بلة بمدينة وهران.