رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ارتفاع أعداد طلاب الثانوية المصابين في حادث انهيار سقف خشبي بكفر الشيخ لـ 47 مصابا

انهيار سقف خشبي
محافظات
انهيار سقف خشبي
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 03:39 م

استقبل المركزي الطبي، الذي يقوم بأعمال مستشفى الحامول المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، 47 مصابا، وذلك بعد أن إنهار عليهم سقف خشبي بشارع الدروس الخصوصية خلف مستشفى الحامول المركزي، ليجري نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بوقوع حادث انهيار منزل على طلاب بالصف الثالث الثانوي، أثناء حضور درس خصوصي لمادة الكيمياء.

أسماء المصابين في حادث إنهيار سندرة 

ومن جانبه، صرح مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بأن مستشفى الحامول المركزي، قد استقبل عقب الحادث وحتى الآن 47 مصابا معظم المصابين قد خرجوا من المستشفى بعد أن استقرت حالتهم الصحية.

أسماء المصابين في الحادث 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الإصابات تنوعت ما بين كسور متفرقة بالجسد، وكدمات وسحجات فيما جري نقل حالتين أحدهم طالبة جري نقلها لمستشفى المنصورة الدولي، ومعلمة بمستشفى كفر الشيخ العام، حيث سيتم عمل جراحة لها، حيث سيقوم الأطباء ببتر قدمها.

كانت محافظة كفر الشيخ قد أعلنت رفع درجة الطوارئ لعدد من المؤسسات خاصةً مديرية الشئون الصحية وكذلك هيئة الإسعاف والحماية المدنية للتعامل مع المصابين في ذلك الحادث.