رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هتك عرض طفلتين الخانكة.. شاهدة عيان: صحينا على صوت الصراخ لقينا المتهم هرب| فيديو

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع إحدى شهود العيان
الخميس 30/يونيو/2022 - 02:24 ص

استغل أحد الأشخاص في العقد الثالث من العمر، وحدة طفلتين يبتاعا بعض الحاجيات من السوبر ماركت، فوقف في انتظارهما حتى غادرا المحل التجاري وتوجها إلى عقارهما بمنطقة الخانكة بالقليوبية، فتتبعهما ودخل خلفها إلى العقار، وصعد بصحبتهما في الأسانسير، ثم عطله وأمرهما بخلع ملابسهما، وتعدي عليهما جنسيًا قرابة النصف ساعة.

هتك عرض طفلتين بالخانكة

القاهرة 24 التقى إحدى الجيران، وشهود العيان على اللحظات الأولى للجريمة النكراء وتدعى بسمة،  وقالت أن المتهم دخل إلى العقار الساعة التاسعة والنصف صباحًا، واستغل نوم السكان في هذا التوقيت أو ذهابهم إلى عملهم، وارتكب جريمته واستمر في فعلته واغتصب الطفلتين، حتى شاهده أحد السكان، فلاذ بالفرار.

تابعت أنه فور هروب المتهم تنامت إليها أصوات استغاثات وصراخ من الطفلتين ووالدتهما، وكذلك صيحات من الجيران، الأمر الذي دعاها لتهب من نومها، وتعلم أن شخص مجهول اعتدى على الطفلتين قرابة النصف ساعة داخل مصعد عقارهم.

وأضافت أن سكان العقار محل الجريمة، وسكان العقارات المجاورة، أخذوا في البحث عن المتهم في شتى الأنحاء والمناطق، ولم يستدلوا له على أثر، حتى أبلغوا الأجهزة الأمنية، التي حضرت على الفور، واستمرا في البحث عنه، وقامت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار محل الحادث.

وتمكنت الأجهزة الامنية بقسم شرطة الخانكة، في القبض على المتهم، بعد 3 أيام من البحث عنه، وتم إحالته لجهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا