رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي في ذكرى 30 يونيو: مصر مضت في مسار البقاء والبناء نحو المستقبل

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الخميس 30/يونيو/2022 - 10:13 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن يوم ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة في تاريخ الوطن، وأن المصريين لم يكن صبرهم فيها إلا قوة ولم يكن تسامحهم إلا حكمة مع الزمن.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في ذكرى ثورة 30 يونيو للخلاص من الجماعة الإرهابية، أن المتربصين بالوطن تحالفوا مع قوة الشر للنيل من الوطن، لافتًا إلى أن الدولة مصر مضت في مسار البقاء والبناء نحو بناء المستقبل لإقامة قواعد جديدة من المجد.

وفي السابق بعث رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبد الصادق الشوربجي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في نص البرقية إن ثورة "30 يونيو" جاءت طوق النجاة الذي أنقذ البلاد من براثن قوى الشر والظلام، ليستعيد الشعب المصري بلاده مرة أخرى.

وأضاف أن ثورة كشفت معدنًا أصيلًا لمن حمل الروح فداءً للوطن وحماية لأبنائه ومقدراته، لمن ضحى ولا يزال وحمل أوجاع وهموم بلاده، وأزاح عن مصر أهل الشر وأتباعهم وقضى على أوهام المتآمرين.

 وبعث بالإنابة عن نفسه وعن أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة ورؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية وجموع العاملين بها من صحفيين وإداريين وعمال؛ أسمى آيات التهاني بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي ضرب فيها شعب مصر العظيم وقواته المسلحة أروع الأمثلة في الدفاع عن الهوية الوطنية نسيجًا واحدًا متماسكًا والحفاظ على أمن واستقرار البلاد".