الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: زوجة المدرب السويسري اعترضت على تدريبه منتخب مصر

السويسري بيتكوفيتش
رياضة
السويسري بيتكوفيتش
الخميس 30/يونيو/2022 - 11:43 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر كواليس مفاوضات اتحاد الكرة المصري، من أجل تولي مدير فني جديد قيادة المنتخب الوطني، خلال الفترة القبلة.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: اتحاد الكرة في أزمة حقيقية، كان اتفق مع البرتغالي باولو سوزا لتولي تدريب المنتخب، وقاد المفاوضات حازم إمام واتفق على كل شيء ولا يوجد شيء ناقص غير توقيع المدرب، ولكنه فوجئ باعتذاره في اللحظات الأخيرة بعد تجهيز تذاكر الطيران الخاصة به، وفيه كلام إن كيروش بيكلم المدربين عشان يرفضوا.

أضاف شوبير: اللي بيردد إن كيروش بيطفش المدربين ده كلام مش مقتنع بيه، ما هو بيكون معروف من الأول انت بتفاوض مين، من الأول يقوله ارفض، أرى أنها حجة، مش لأن ممكن المدرب يكون جاله عرض أوروبي أو متخوف من التجربة، خاصة وحازم إمام كان عامل خطة بديلة وهو السويسري بيتكوفيتش.

فرانكو فودا مرشح بقوة

وأوضح نجم الأهلي السابق: حازم إمام كان أتم الاتفاق مع المدرب السويسري، وقاله طلباتك إيه وقاله عندي اجتماع مجلس إدارة وأنه أخطر مجلس الإدارة والجميع مرحب، ولكن بعدها قفل موبايله ولم يرد، قيل بعد ذلك إن زوجته هي اللي اعترضت. 

وأكمل: هناك عدة حلول حاليا، منها مدرب أجنبي على قد الحال نقول مشروع ونمشي وراه كلنا، وسمعت إن فرانكو فودا كان مدرب النمسا من الأسماء المطروحة بقوة إنه يكون موجود، وعلى صعيد المدرب الوطني هل ممكن نفكر في الاسم الكبير حسن شحاتة؟، مش عارف ولكن اللي أعرفه إنه فيه قرار يبقى مدرب أجنبي.

تابع مواقعنا