الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريكاردو سواريز يظهر في مران الأهلي قبل مباراة بتروجيت في الكأس

ريكاردو سواريز
رياضة
ريكاردو سواريز
الخميس 30/يونيو/2022 - 01:01 م

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد عودة الفريق من الإسكندرية.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجئة على يد سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد الإسكندرية في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يحضر المران، البرتغالي ريكاردو سواريز وجهازه المعاون المران، على الرغم من عدم إعلان النادي الأهلي عن التعاقد مع المدرب حتى الآن.

ويقود سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران اليوم في حضور ريكاردو سواريز ومعاونيه.

وعلم القاهرة 24، أن هناك اتجاها لقيادة سامي قمصان الفريق أمام بتروجيت مساء السبت المقبل، في نصف نهائي كأس مصر النسخة القديمة، على أن يبدأ ريكاردو سواريز مهمته الرسمية بداية من مباراة الجونة في مسابقة الدوري.

الجهاز المعاون لـ سواريز في تدريب الأهلي

وفي سياق متصل، يصطحب ريكاردو سواريز خمسة مساعدين أجانب له، وهم اثنان مدربان ومدرب حراس ومحلل أداء ومخطط أحمال، كما تقرر استمرار كل من سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي ريكاردو سواريز.

ومن المنتظر أن يتم تقديم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مؤتمر صحفي بالنادي، على أن يبدأ المدرب مهمته بعد ذلك مباشرةً.

تابع مواقعنا