رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق مصنع في شبين الكوم

ارشيفيه
محافظات
ارشيفيه
الخميس 30/يونيو/2022 - 07:26 م

نشب حريق داخل مصنع اكسسوارات ملابس بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، مدعومة بسيارات الدفاع المدني، والتي تمكنت من السيطرة على الحريق بمتابعة اللواء علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية.

بلاغ باندلاع حريق مصنع في شبين الكوم


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ باندلاع حريق داخل مصنع اكسسوارات بالمنطقة الصناعية الحرة دائرة القسم، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية بالمنوفية للدفع بعدد من سيارتها التابعة لوحدة إطفاء شبين الكوم، مدعومة بقوة من القسم لتحرير محضر والتحقيق في سبب الحريق.

 

تفاصيل حريق مصنع اكسسوارات ملابس في شبين الكوم

وبالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق بمصنع اكسسوارات ملابس بالمنطقة الصناعية الحرة، نتج عنه حريق بجزء من السقف و5 ماكينات، وسيطرت قوات الحماية المدنية بالمنوفية على الحريق، وبالمعاينة وسؤال المسؤولين عن المصنع تأكد أن السبب ماس كهربائي.

وحررت القوة الأمنية التابعة لقسم شرطة شبين الكوم محضرا بالواقعة حمل رقم 5750 إداري القسم لسنة 2022، وذلك بعد إجراء المعاينة والتحريات وسؤال العمال والمسئولين عن المصنع، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

وفي وقت سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، على حريق هائل في مصنع بويات بالمنطقة الصناعية السادسة التابعة لمدينة السادات، وانتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بقوة أمنية لمكان الحادث.

تابع مواقعنا