رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاب يتخلص من حياته شنقًا داخل منزله بـ الشرقية

جثة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة - صورة أرشيفية
الخميس 30/يونيو/2022 - 11:35 م

استقبل مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مساء الخميس، جثة شاب بمنتصف العقد الثالث من العمر؛ جراء تخلصه من حياته وانتحاره شنقًا داخل مسكن أسرته في قرية العصلوجي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية وأحد شهود العيان على الواقعة أفادوا بالعثور على جثة المتوفى بعدما أنهى حياته بـ الانتحار شنقًا داخل منزل أسرته في قرية العصلوجي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

انتحار شاب شنقًا داخل منزل أسرته في العصلوجي بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن اشلرقية، إخطارًا بشأن ما تبلغ لشرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب، وتخلص من حياته، وأقدم على الانتحار شنقًا داخل منزل أسرته في قرية العصلوجي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على المدعو كريم س، 25 عامًا، جثة هامدة مشنوقًا، فيما أفادت التحريات الأولية بأنه أنهى حياته، وأقدم على الانتحار بشنق نفسه، فيما أفاد أحد شهود العيان بأن المتوفى  كان بشوشًا ولا يفتعل المشكلات، وأنه تخلص من حياته فجأة، وأقدمَّ على الانتحار شنقًا.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وكيفية حدوثها، ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

يُشار إلى أن الانتحار وإيذاء النفس بوجه عام أمر تُحذر منه الديانات السماوية جمعاء، وسط التأكيد من جانب جموع وأساتذة طب الأسرة والطب النفسي وأخصائيي تعديل سلوك النشء والأطباء النفسيين على ضرورة احتواء من يتبدل حاله ويدخل في نوبة اكتئاب، بالذهاب إلى طبيب أو الاستعانة بالمختص لعلاج حالة المكتئب أو المتبدل حاله، فيما يُحذر القاهرة 24 من الانتحار، مُطالبًا جُموع الشباب ممن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي ومحاولة حل مشكلاتهم.