رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيقات بواقعة مقتل سائق على يد شقيقه بالخصوص: طعنه 80 طعنة نافذة بالجسد.. والمتهم مدمن مخدرات

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/يوليو/2022 - 01:44 ص

كشفت التحقيقات الأولية بواقعة قيام سائق بقتل شقيقه بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، أن المتهم كان يتشاجر مع والدته ويقوم بضربها فتدخل المجنى عليه لإنقاذها منه، فقام المتهم بطعن المجنى عليه ب80 طعنة نافذة بجميع أنحاء الجسد أودت بحياته على الفور حتى سقط غارقًا في دمائه. 

 

كما أشارت التحقيقات إلى أن المتهم مدمن مخدرات ودائم التعدي على والدته بالضرب، وأن المجنى عليه ذا سمعة طيبة ومحبوب وسط منطقته وأنه كان دائم الدفاع والتصدى ضد المتهم خلال اعتدائه على والدته.

 

وفى سياق متصل أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفى. 

مصرع سائق على ايدى شقيقة بسكين بالخصوص 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود بلاغ بمصرع  سائق «تروسيكل»، على يد شقيقه، بسبب محاولته منع المتهم من التعدي على والدته بالضرب.

يقتل شقيقه بالخصوص 

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة شاب يُدعى «ممدوح ع.»، 27 سنة، سائق «تروسيكل»، إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم، وذلك خلال قيام شقيقه «عبدالرحمن ع.»، 23 سنة، سائق «تروسيكل» أيضًا، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض" سكين، "أثناء محاولة المتوفى منع المتهم من التعدي على والدتهما بالضرب، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق والتى صرحت بالدفن.