رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجار مخدرات.. أمن كفر الشيخ يضبط المتهمين في مقتل شاب بمصيف بلطيم

المقتول برفقة أهليته
محافظات
المقتول برفقة أهليته
الجمعة 01/يوليو/2022 - 01:08 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من تحديد وضبط المتهمين في واقعة مقتل شاب بميدان وشاطئ الزهرة بمصيف بلطيم، عن طريق إطلاق أعيرة نارية أصابته في الكتف والرقبة وأودت بحياته في الحال.
 


وكثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من جهودها لتحديد وضبط المتهمين المشاركين في هذه الواقعة، حيث تبين أن المتهمين والقتيل من أصحاب الأنشطة الإجرامية، ويتاجرون بالمواد المخدرة وأن هناك خلافات نشبت بيهم تسببت في قيام شخص بمساعدة آخر بإطلاق النيران عليه أثناء وصوله إلى مصيف بلطيم، كما تبين أن الطرفين من أبناء مدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.



تفاصيل مقتل الشاب 


البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بمقتل شاب بميدان الزهرة التابعة لمصيف بلطيم، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرقبة وآخر في الكتف، ليتم تشكيل فريق بحث أمكن من تحديد وضبط المتهم الرئيسي في هذه الواقعة وآخر كان مشترك معه في هذه الجريمة.

حرر محضر بالواقعة بمركز شرطة البرلس، فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم ضبط المتهمين بواقعة القتل واصطحابهم إلى مركز الشرطة تمهيدًا لعرضهم على جهات التحقيق.

 

تابع مواقعنا