رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يافطة High Risk على جناح محمد الأمين في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

محمد الأمين
حوادث
محمد الأمين
الجمعة 01/يوليو/2022 - 10:56 م

أصيب رجل الأعمال محمد الأمين، المحبوس على ذمة قضية الاتجار في البشر، بوعكة صحية داخل محبسه، ونقلته الأجهزة الأمنية إلى مستشفى شهير تحت حراسة أمنية مشددة، لإجراء فحوصات طبية تمهيدًا لإجراء عملية.

 بسبب تطورات حالته الصحية لرجل الأعمال محمد الأمين

وعلم القاهرة 24، أن إدارة المستشفى وضعت يافطة على الجناح الخاص برجل الأعمال محمد الأمين، باسم High Risk لتطور حالته الصحية، أثناء تلقي العلاج من السرطان.

وسبق أن رحلت الأجهزة الأمنية رجل الأعمال محمد الأمين إلى سجن 15 مايو، عقب إدانته أمام محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ الاتجار بالبشر، وهتك عرض 7 فتيات قاصرات، بالقوة والتهديد، وغرامة 200 ألف جنيه قبل أن تقوم بنقله إلى سجن وادي النطرون بعد ذلك أصيب بوعكة صحية استلزمت إجراء فحوصات طبية له.

وكشفت المحكمة أسباب حكمها على رجل الأعمال محمد الأمين، موضحة في حيثيات حبس محمد الأمين، أنه ثبت من تفريغ النيابة العامة لأحد هواتف المتهم المحمول المضبوطة احتوائه على عدد من الصور للمتهم مع ثلاثة ضحايا الأول أحداها صورة متحركة لايف يداعب فيها أذن فتاة، وأخرى أثناء تواجدهن في وضع الجلوس على السرير الخاص بالمتهم في الدار المملوكة له، وأخرى تظهر اتكائه برأسه على ظهر فتاة، موضحة أن رجل الأعمال استقبل المجني عليهن وأرسلهن لشراء ملابس بحر، وغيرها باهظة الثمن ورافقهن للتنزه باليخت الخاص به والسباحة معهن.


وتابعت أسباب معاقبة محمد الأمين: امتدت إقامة الفتيات معه في مصيفه الخاص، لمدة أسبوع حيث بدأ في تنفيذ مأربه منهن، حيث استغل سباحته رفقة المجني عليها السادسة وتحسس موضع عفتها بيده، ثم طلب منها النوم بجانبه بحجرة في فيلته وحسر عنها ملابسها من أسفل كاشفا عورتها.

تابع مواقعنا