رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تكثيف أمني بمحيط محكمة جنايات قنا الاقتصادية قبيل بدء محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان

الإثنين 04/يوليو/2022 - 10:21 ص

شهد محيط محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الاثنين،، تكثيفًا أمنيًّا كبيرًا؛ قبيل بدء أولى جلسات محاكمة مصطفى البدري، الشهير بـ مصطفى البنك، والمعروف إعلاميا بـ مستريح المواشي بأسوان؛ بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من المواطنين بمحافظة أسوان والمحافظات المجاورة. 

وأحالت جهات التحقيق بمحافظة أسوان، قضية مستريح المواشي، إلى محكمة جنايات قنا الاقتصادية، بتهمة غسيل الأموال، وتبدأ المحكمة اليوم أولى جلسات نظر القضية. 

مصطفى البنك يستولى على مليار جنيه من المواطنين 

ويترقب المتضررون، قرار المحكمة، خاصة بعد أن وصل عدد المتضررين ومن حرروا محاضر، 9500 شخص، ويتجاوز المبلغ الذي استولى عليه من المتضررين، المليار جنيه. 

وقال أحمد حسن، دفاع المتهم مصطفى البنك، لـ القاهرة 24، إنه سيطعن في جميع تلك المحاضر؛ حتي يعلم مدى صحتها، خاصة أن موكله لم يأخذ أموالا من المواطنين، ولكنه كان يتاجر في المواشي. 

وأضاف أن مصطفى البنك، تاجر شاطر؛ لذلك نال ثقة عدد كبير من المواطنين، وكان ملتزم في سداد الربح الخاص بالتجارة حتى قبل العيد بأيام قليلة. 

وفي وقت سابق، أصدرت النيابة العامة، قرارا، بالتحفظ على أموال وممتلكات مصطفى البدري، الشهير بـ مصطفى البنك، وأحالته إلى جلسة مستعجلة بالمحكمة الاقتصادية في قنا، والتي أصدرت قرارا بتأييد التحفظ على أموال وممتلكات مصطفى البنك.

تابع مواقعنا