رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني: ريكاردو سواريش مدرب متمرس.. ويجب دعمه من الجميع

موسيماني
رياضة
موسيماني
الإثنين 04/يوليو/2022 - 12:33 م

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب المارد الأحمر الجديد، والذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا له، من أجل قيادة الأحمر في المرحلة المقبلة.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل؛ ردًا على تساؤل من أحد الجماهير: الأهلي لم يطردني أو يجبرني على الرحيل، لدي احترام كبير للرئيس الخطيب، ومجلس الإدارة بأكمله، بما في ذلك جميع جماهير الأهلي، وأنا سأعتز دائمًا بكل احتفالاتنا بالكؤوس والانتصارات.

وأكمل الجنوب إفريقي: لدي ذكريات مع الجماهير، وأرشفت لافتات وهتافات لي في الملاعب، ولكن لسوء الحظ، قررت العودة إلى المنزل، كنت بحاجة إلى الراحة مع عائلتي.

وأضاف موسيماني عن ريكاردو سواريش: الأهلي الآن لديه مدرب أوروبي متمرس، يجب على الجميع دعمه، وأعتقد أنه سيترك القميص في مكان أعلى مما حصل عليه.

الأهلي يختتم مرانه اليوم

وفي سياق متصل، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه، اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الثلاثاء، على استاد خالد بشارة في الغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، فيما يحتل فريق الجونة المركز الـ14 برصيد 21 نقطة.

الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس مصر

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي كأس مصر؛ بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

تابع مواقعنا