رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الغيابات تمنح جوكر الأهلي فرصة العمر أمام الجونة في الدوري الممتاز

النادي الأهلي
رياضة
النادي الأهلي
الإثنين 04/يوليو/2022 - 07:02 م

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الجونة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 9 في مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان، وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر، وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

غيابات الأهلي

استبعد سواريش، مدافع الفريق ياسر إبراهيم، رغم جاهزيته للمباراة بعدما أجرى أشعة، وجاءت مطمئنة، إلا أن البرتغالي فضل إراحته؛ خوفًا من تجدد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام بتروجيت في كأس مصر.

وتواصل القاهرة 24، مع مسؤول بالنادي الأهلي لمعرفة سبب استبعاد محمد عبد المنعم، والذي أكد أن استبعاد منعم، ليس فنيا، ولكنه بسبب الإيقاف، وتراكم الكروت الصفراء، بينما جاء استبعاد حسين الشحات؛ بسبب آلام الركبة.

فرصة العمر لجوكر الأهلي أمام الجونة 

وتبدو الفرصة سانحة أمام زياد طارق مستقبل النادي الأهلي، الذي يقدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر، ويجيد تقديم الزيادة الهجومية الفعالية مع الفريق.

ويعاني الأهلي من غيابات مؤثرة على مستوى الخط الأمامي، ويدخل مباراة الغد أمام الجونة بالثنائي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن في مركز الجناح فقط، مع اعتبار أن الأخير ليس في أفضل حالاته مؤخرًا.

وبالتالي تسنح الفرصة أمام زياد طارق للظهور أمام الجونة، حتى وإن جاء ذلك بديلًا في شوط المباراة الثاني، حال قرر سواريش البدء بثنائية طاهر وصلاح واستبدال أحدهما في الشوط الثاني.

ويجيد زياد طارق اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويقدم عادة إضافة هجومية من العمق، سواء عن طريق المراوغة أو التمرير من لمسة واحدة مع زملاءه في خط الهجوم.

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة، المؤجلة من الجولة الـ 9 في الدوري الممتاز، غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب خالد بشارة في الجونة بمدينة الغردقة.

 زياد طارق
تابع مواقعنا