رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لبنى عبد العزيز: وفاة سمير صبري أثرت بي نفسيًا.. وتحريم الفن انتشر مع حكم الإخوان

لبنى عبد العزيز وسمير
فن
لبنى عبد العزيز وسمير صبري
الإثنين 04/يوليو/2022 - 07:54 م

تحدثت الفنانة لبنى عبد العزيز عن وفاة الفنان سمير صبري، مشيرة إلى أنها تأثرت نفسيًا بعد وفاته، بجانب الحديث عن فكرة تحريم الفن.

وقالت لبنى عبد العزيز في تصريح للقاهرة 24: وفاة سمير صبري أثرت بي نفسيًا لأنني فقدت عشرة عمري ولم أتوقع رحيله وكانت صدمة كبيرة لي ولكل محبيه، ولم أستطع الحديث مع الصحافة حينها أو التعليق على الأمر.

وتطرقت لبنى عبد العزيز، للحديث عن فكرة تحريم الفن، قائلة: فكرة تحريم الفن ليست وليدة اللحظة، حتى عائلتي رفضوا دخولي مجال التمثيل وخالي ضربني بالقلم بسبب حبي للتمثيل، ولكن الفكرة انتشرت بكثرة مع حكم الإخوان.

أما عن القبلات في الأعمال الفنية، علقت لبنى عبد العزيز، قائلة: لازم يفهموا إن ده مجرد تمثيل ونفرق بين الفنان والشخصية اللي في العمل الفني، وبعض الدول تصنف الفنان على أنه ضمن طبقة النبلاء في المجتمع.

آخر أعمال لبنى عبد العزيز

وعلى جانب آخر، كان فيلم جدو حبيبي آخر أعمال لبنى عبد العزيز، وضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم محمود ياسين، بشرى، أحمد فهمي، حسن مصطفى، سامي مغاوري، عبدالله مشرف، ومن تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

كما شاركت لبنى عبد العزيز في مسرحية تحمل اسم سكر هانم بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم طلعت زكريا، أحمد رزق، روجينا، وإدوارد، وغيرهم.

تابع مواقعنا