رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيف عيسى يحصد الذهبية الـ13 للبعثة المصرية في ألعاب البحر المتوسط

تتويج سيف عيسى
رياضة
تتويج سيف عيسى
الإثنين 04/يوليو/2022 - 08:20 م

حقق البطل المصري سيف عيسى، لاعب منتخب التايكوندو، الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 80 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في بمدينة وهران بالجزائر.

ذهبية جديدة لـ سيف عيسى

وجاء تتويج سيف عيسى بالميدالية الذهبية، بعد الفوز على بطل إسبانيا في المباراة النهائية بنتيجة 7-4 ليحصد الميدالية الذهبية رقم 13 للبعثة المصرية.

في سياق متصل، حقق البطل المصري محمد السيد، لاعب منتخب السلاح، الميدالية الذهبية لمنافسات سلاح سيف المبارزة بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في بمدينة وهران بالجزائر، والتي تنتهي غدًا الثلاثاء.

وجاء ذلك، بعدما فاز محمد السيد على بطل إيطاليا في المباراة النهائية بنتيجة 15-13، ليحصد الميدالية الذهبية رقم 12 للبعثة المصرية في الدورة.

وفي سياق آخر، حقق البطل أحمد جابر، الميدالية البرونزية في منافسات الخطف في وزن فوق 120 كجم في لعبة رفع الأثقال، كما أضاف جابر برونزية أخرى في منافسات الكلين، لتصبح الميدالية الثانية له في البطولة.

وفي وقت سابق، تُوجت البطلة بسنت حميدة، لاعبة منتخب ألعاب القوى، بالميدالية الذهبية، في منافسات 200 متر عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا بمدينة وهران الجزائرية، لتكون الميدالية الذهبية الثانية لها في البطولة، بعد التتويج بذهبية 100 متر عدو.

كما حصد البطل المصري زياد السيسي، ذهبية جديدة للبعثة المصرية، في منافسات سلاح السابر، بعد فوزه على بطل إيطاليا بنتيجة 15-9 في المباراة النهائية.

وبهذه النتائج، يرتفع رصيد ميداليات البعثة المصرية، لعدد 49 ميدالية متنوعة في الدورة، من بينهم 13 ميدالية ذهبية و14 ميدالية فضية و22 ميدالية برونزية.

تابع مواقعنا