رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد شريف يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة بالدوري

لاعبو النادي الأهلي
رياضة
لاعبو النادي الأهلي - أرشيفية
الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 07:54 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الجونة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

موعد مباراة الأهلي والجونة

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة، المؤجلة من الجولة الـ9 في الدوري الممتاز، غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب خالد بشارة في الجونة بمدينة الغردقة.

ويواجه ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، صعوبات كبيرة بعد تأكد غياب كل من ياسر ابراهيم وحسين الشحات ومحمد عبدالمنعم عن الأحمر في مباراة الليلة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

قائمة الأهلي أمام الجونة

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

غيابات الأهلي

واستبعد المدرب البرتغالي سواريش، مدافع الفريق ياسر إبراهيم، رغم جاهزيته للمباراة بعدما أجرى أشعة، وجاءت مطمئنة، إلا أن البرتغالي فضل إراحته؛ خوفًا من تجدد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام بتروجت في كأس مصر.

وكشف مسؤول بالنادي الأهلي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، سبب استبعاد محمد عبد المنعم، والذي أكد أن استبعاد عبد المنعم، ليس فنيا، ولكنه بسبب الإيقاف، وتراكم الكروت الصفراء، بينما جاء استبعاد حسين الشحات؛ بسبب آلام الركبة.

تابع مواقعنا