رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كيد النساء.. سيدة بالمنوفية تلقي 50 ألف جنيه في المياه بسبب مشاجرة مع زوجها

جهود البحث عن مبلغ
محافظات
جهود البحث عن مبلغ 50 ألف جنيه بالمنوفية
الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 11:55 م

شهدت مدينة شبيت الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، واقعة غريبة، بعد إقدام زوجه على إلقاء مبلغ 50 ألف جنيه وموبايلين في مياه ترعة شبين بالقرب من كوبري المشاة، حيث أبلغ الزوج الجهات المعنية بالبحث عن المبلغ.

بلاغ واقعة إلقاء سيدة بمبلغ 50 ألف دولار في المياه 


وقال مصدر لـ القاهرة 24، إن غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغ اليوم يفيد بإلقاء سيدة بمبلغ 50 ألف جنيه وموبايلين في مياه ترعة شبين بالقرب، المار من مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى الفور كلف اللواء علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة، الرائد محمد خالد رئيس القسم النهري بالدفع بطاقم غواصين بقيادة محمد عباس للبحث على المفقودات.

البحث عن مبلغ 50 ألف جنيه في ترعة شبين الكوم


وتمكن طاقم الغواصين التابعين لقسم الإنقاذ النهري بالمنوفية، من انتشال الموبايلين ولكن لم يتمكنوا من انتشال الأموال، وذلك نظرا لصعوبة الوصول إليها كونها في شنطة بلاستيك خفيفة الوزن، وتحركت من مكان السقوط، وجار متابعة البحث عن المبلغ المفقود.


وفي سياق أخر، لقي شاب مصرعه أثناء الاستحمام داخل ترعة بالمنوفية، وعلى الفور تم إبلاغ مركز  شرطة بركة السبع لتنسيق مع الإنقاذ النهري وإرسال الغواصين للبحث عن الجثمان، فيما سادت حالة من الحزن بين كافة أهل قرية جنزور مسقط رأس الشاب.

 

والبداية كانت بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد استقبال بلاغ غرق شاب داخل ترعة القاصد دائرة المركز والمارة من أمام قرية جنزور دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع اللواء علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، لدفع بقوة من قسم الإنقاذ النهري بقيادة الرائد محمد خالد رئيس القسم.
 

تابع مواقعنا