الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدو ساخرًا: لاعيبة الأهلي كانت بتصيف في الجونة

محمد ناجي جدو
رياضة
محمد ناجي جدو
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 12:35 ص

سخر محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي السابق، من أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب التعادل مع الجونة سلبيا في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.


وقال جدو في تصريحات تلفزيونية: لاعيبة الأهلي كانت بتصيف في الجونة، مكانتش رايحة تلعب ماتش ده اللي انا شوفته.. الأسبوع اللي جاي هيبقى فاصل وحاسم لمشوار الأهلي في الموسم، سواء في الدوري أو في الكأس.


وواصل جدو حديثه قائلا: لاعيبة الأهلي بتضيع فرص سهلة جدا، وأمام المرمى.

جدو: صلاح محسن "مستهتر" ومش فارقة معاه

وفتح محمد ناجي جدو، النار على صلاح محسن لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد إهداره للعديد من الفرص السهلة خلال تعادل الأهلي مع الجونة في الدوري الممتاز هذا الموسم.


وقال جدو: "صلاح محسن بيضيع فرص غريبة، وتحسه مش فارقة معاه وبيعامل الفرص اللي بتجيله باستهتار.. لازم صلاح محسن يفوق ويشتغل على نفسه وتركيزه يكون أكبر خاصة أمام المرمى، صلاح محتاج يحسن قراراته، ومينفعش تبقى لاعب في الأهلي ومتتصرفش مع الفرص اللي بتجيلك سبت ايه للاعيبة الدرجة الثانية؟.

وجدير بالذكر أن الجونة تعادل أمام نظيره الأهلي، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد خالد بشارة في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 45، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خلف الزمالك وبيراميدز مع خوضه عددا مباريات أقل، حيث تتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما رفع نادي الجونة رصيده من النقاط إلى 22؛ بعد خوضه 23 مباراة في البطولة.

 

تابع مواقعنا