رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. الجونة يعلن رسميًا رحيل تامر مصطفى وجهازه الفني

تامر مصطفى وجهازه
رياضة
تامر مصطفى وجهازه المعاون
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 01:00 م

أعلن نادي الجونة، بشكل رسمي، رحيل تامر مصطفى المدير الفني للفريق، عن قيادة الفريق الساحلي، بعد التعادل أمام نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الجونة مع نظيره الأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدروي الممتاز، مساء أمس الثلاثاء، سلبيًا دون أي أهداف.

وقال نادي الجونة، في بيان رسمي عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: توصل مجلس إدارة نادي الجونة والمدير الفني للفريق الأول تامر مصطفى، إلى اتفاق بإنهاء العقد المُبرم بين الطرفين بالتراضي.

وتابع البيان: يُعبّر نادي الجونة عن اعتزازه بالفترة التي قضاها تامر مصطفى على رأس القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الجونة، والتي كان فيهـا مثالًا للمدرب الكُفء على الصعيد الفني إلى جانب كونه شخصية مُتفردة على المستوى الأخلاقي والإنساني. 

واستكمل: يتقدم في هذا الصدد مجلس إدارة نادي الجونة والعاملين بالنادي، بكل الشكر إلى تامر مصطفى، على كل ما قدمه للنادي، وعلى ما أظهره من احترام ورُقي، مُتمنين له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة.

واختتم الجونة بيانه، بتوجيه الشكر والامتنان للطاقم الفني المعاون، والمتمثل في طارق سليمان، رضا الفداوي، أحمد صديق، محمد مصطفى، والذين قاموا بدورهم على أكمل وجه بكل إخلاص وتفاني.

وسبق وذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24، أن إدارة الجونة قد قررت رحيل تامر مصطفى وجهازه الفني، عقب مباراة الأهلي في الدوري، واتفقت مع طلعت يوسف من أجل قيادة الفريق.