الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأجل غير مسمى.. قطع المياه عن التجمع الثالث وبعض مناطق القاهرة الجديدة

قطع المياه
اقتصاد
قطع المياه
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 04:38 م

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه لأجل غير مسمى، عن منطقة التجمع الثالث بالكامل، بالإضافة إلى منطقة النقابات وإسكان الشباب والمستقبل 1 و2 و3، والهناجر وسكن مصر ودار مصر مسلسل 12 والمحلية العاشرة.

قطع مياه الشرب عن منطقة التجمع الثالث

وأوضح الجهاز، في بيان له، أن السبب يرجع لقيام شركة مياه الشرب بالقاهرة وهي المسؤولة عن تشغيل رافع المياه أبوعويقل، بأعمال إصلاحات بكابلات الكهرباء بمنطقة زهراء المعادي، والذي أثر على تشغيل رافع أبوعويقل.
وأشار الجهاز، إلى أنه تم الدفع بسيارات مياه تابعة للجهاز؛ لسد احتياجات المواطنين، وأهابت بالمواطنين الاتصال برقم 15100 في حالة احتياج سيارات مياه إضافية.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اعتمدت هذا الأسبوع الموازنة التقديرية للشركات التابعة عن العام المالي 2022-2023، بعد استعراض الجمعية العامة جدول الأعمال وملاحظات مراقبي الجهاز المركزي للمحاسبات، وأوصت الجمعية باتخاذ الشركات كافة الإجراءات الآزمة لتلافي تلك الملاحظات.

وذكرت الشركة القابضة للمياه، أن الموازنة الجديدة  تعكس تحسن أداء الشركات ما يعد مؤشرا إيجابيا، كما راعت الموازنة واجبات ومسئوليات والتزامات الشركات تجاه المواطنين وتطبيق خطة تحسين الأداء في جميع أوجه العمل بالشركات التابعة، من خلال تطوير الخدمات، وزيادة الطاقة الإنتاجية للمحطات، وبرامج الإنتاج المستهدفة، والاستفادة من الأصول والاستغلال الأمثل للموارد والتشغيل القياسي للمحطات.

تابع مواقعنا