رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة أسوان: افتتاح مركز إبداع مصر الرقمية لخدمة شباب وأبناء المحافظة

مركز الإبداع
محافظات
مركز الإبداع
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 06:57 م

أكدت جامعة أسوان أن مركز إبداع مصر الرقمية، صرح علمي يخدم شباب أسوان، تم بنائه على أرض جامعة أسوان بموجب البروتوكول الموقع بين جامعة أسوان ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مركز إبداع مصر الرقمية داخل جامعة أسوان

وكان الهدف من إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية داخل جامعة أسوان، أن يكون قريبًا من طلاب الجامعة وخريجيها، حتى يتمكن المركز من أداء الدور المنوط به في خدمة الشباب.

وأكد الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان بحسب بيان، الأربعاء، أن مركز إبداع مصر الرقمية صرح علمي يخدم شباب أسوان، وتم بناؤه على أرض جامعة أسوان بناءً على البروتوكول الموقع بين جامعة أسوان ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكان الهدف من أنشاء المركز داخل الجامعه هو أن يكون قريبًا من طلاب الجامعة وخريجيها، حتى يتمكن المركز من أداء الدور المنوط به في خدمة الشباب.

وجاء ذلك على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية اليوم مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة أسوان عن طريق الفيديو كونفرانس.

وحضر الحفل عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، على رأسهم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعليماته بافتتاح مركز ابداع مصر الرقمية، بواسطة مدير المركز المهندس أحمد سالم.

تابع مواقعنا