رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل المواجهات المقبلة بالدوري والكأس.. تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين والجهاز الفني

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 08:48 م

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة، مع الجهاز الفني واللاعبين، خلال مران اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه المستشار مرتضى منصور، رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني؛ في ظل ارتباط الفريق بمنافسات مهمة في بطولة الدوري الممتاز، وبطولتي كأس مصر، للموسم الماضي، والموسم الحالي.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أن الفترة المقبلة تتطلب تركيزا شديدا من الجميع؛ لمواصلة مسيرة الانتصارات.

وأضاف خلال حديثه مع اللاعبين: يجب التركيز على مباراتي المقاولون وغزل المحلة المقبلتين في الدوري، ونفس الأمر أمام أي فريق نستعد لمواجهته في البطولة ذاتها.

وقال رئيس نادي الزمالك: عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي نتائج للمنافس، ويجب التركيز في مبارياتنا فقط، والمنافسين الذين نواجههم؛ لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة.

وواصل مرتضى منصور، حديثه: أنتم الفريق الأفضل في الكرة المصرية الآن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه خلال المباريات الأخيرة.

وقرر رئيس نادي الزمالك، صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية.

استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه

يذكر أن دفاع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقدم باستئناف على حكم حبس موكله سنتين، في الدعويين المقامتين من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي؛ في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألفا أخرى للتعويض.

وتحمل الدعوى المقامة من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية، ورقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، ويتهم فيها رئيس النادي الأهلي، مرتضى منصور، بسبه وقذفه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حبس مرتضى منصور 

وفي وقت سابق، نشر المحامي محمد عثمان، قرار محكمة القاهرة الاقتصادية بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سنتين، في الدعويين المقامتين من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي؛ في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألفا أخرى للتعويض.