رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لوفاة والدتهم أثناء جراحة قسطرة.. إصابة طبيب بـ68 غرزة على يد شخصين بالدقهلية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 08:44 م

أصيب طبيب قلب بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، بجروح غائرة استلزمت التدخل الجراحي مما نتج عنها إجراء خياطة بـ68 غرزة، وذلك على يد  شاب وخاله وعدد من الأهالي، لوفاة والدة أحد المتهمين أثناء عمل قسطرة قلبية لها. 

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة، بقيام عدد من المتهمين بالتعدي على طبيب وإصابته بجروح قطعية بمناطق مختلفة بجسده.

وفاة سيدة أثناء جراحة قسطرة

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء إجراء الطبيب عملية قسطرة قلبية لسيدة تدعى عايدة طاهر محي السياخي، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وعقب إبلاغ الطبيب لأسرة المتوفية، قاموا بالاعتداء عليه، بسلاح أبيض مطواه كان بحوزتهم، مما تسبب في إصابته بجروح قطعية، ونقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وإجراء جراحة وخياطة 68 غرزة.

جرى تحرير المحضر رقم 8279 لسنه 2022جنح قسم ثان المنصورة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تهمة الشروع في القتل 

وقال ماجد الحنبلي محامي الطبيب، إن المتهمين جرى توجيه لهم تهمة الشروع في قتل الدكتور، وإحداث ما به من إصابات 68 غرزة، وإصابات متفرقة بالجسم، بعد الهجوم عليه داخل العناية المركزة وتكسير جهاز قسطرة القلب،  وجهاز الصدمات وباقي محتويات المستشفى.