الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الرئيس عبدالفتاح
حوادث
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الخميس 07/يوليو/2022 - 10:28 ص

بعث رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار محمد عيد محجوب بتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي

وجاء في التهنئة: يطيب لي والسادة القضاة أعضاء مجلس القضاء الأعلى وقضاة مصر وأعضاء النيابة العامة أن أبعث لفخامتكم بأجمل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على فخامتكم والشعب المصري العظيم بالخير واليمن والبركات، وفقكم الله وسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات لوطننا الغالي والأمة العربية والإسلامية.

عيد الأضحى المبارك

كما بعث رئيس محكمة النقض برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل من:  الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والسادة الوزراء، والسادة رؤساء الهيئات والجهات القضائية.

عيد الأضحى 

وفي سياق منفصل، بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء نص البرقية: بمشاعر يملأها التوقير والإعزاز، يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة عيد  الأضحى المبارك، أن نبعث لسيادتكم بأسمى معاني التهنئة، راجين المولى أن يُعيده على سيادتكم والأمة المصرية والعربية بالخير واليُمن والبركات.

وتابع اللواء محمود توفيق: سيادة الرئيس نحن في ظلال هذه المناسبة الغراء، والتي نسترجع فيها قيم التضحية والفداء نعاهد سيادتكم على المزيد من العطاء والوفاء.. وتقديم كل غالٍ ونفيس في سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع  عن أمن الوطن والزود عن مقدرات ومكتسبات شعبه العظيم.. والحرص على تدعيم ركائز الاستقرار.. لتمضي مسيرة العمل الوطني في تحقيق أهدافها وترسيخ غدٍ مشرق بالتنمية والازدهار، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

تابع مواقعنا