رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إصابته بـ شلل في الوجه.. جاستن بيبر يظهر مبتسمًا لأول مرة رفقة زوجته | صور

 جاستن بيبر رفقة
فن
جاستن بيبر رفقة زوجته
الخميس 07/يوليو/2022 - 05:22 م

شوهد جاستن بيبر وهو يبتسم مرة أخرى بعد معاناته من شلل مؤقت في الوجه إثر تعرضه لـ متلازمة رامزي هانت، وأدى ذلك إلى تأجيل مواعيد جولته الغنائية في الولايات المتحدة.

وتم مشاهدة النجم الكندي جاستن بيبر وهو في حالة معنوية عالية أثناء قضاء إجازة في ولاية أيداهوالأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان رفقة زوجته هيلي بيبر، بالإضافة إلى كل من صديقه القديم ومعلمه آشر ريموند، وزملائه جيسون كينيدي ولورين سكروجس.

جاستن بيبر

وظهر جاستين بيبر بحالة نفسية ممتازة أثناء استمتاعه بإجازته رفقة زوجته وأصدقائه، حيث أظهرت الصور تحسنًا كبيرًا في حالة النجم الكندي، وذلك بعد إصابته بشلل في الوجه. 

جاستن بيبر

وأثار جاستن بيبر قلقًا كبيرًا بين محبيه ومعجبيه بعد إعلانه إصابته بمتلازمة رامزي هانت، وهو أحد مضاعفات الهربس النطاقي الذي يمكن أن يؤدي إلى شلل في الوجه، وذلك خلال مقطع فيديو صادم، حيث ظهر فيه أنه غير قادر على تحريك الجانب الأيمن من وجهه.

جاستن بيبر

واعتذر جاستن بيبر لجمهوره بعد تأجيل جولته الغنائية المقبلة بالولايات المتحدة، وذلك بسبب مرضه قائلًا: ينفطر قلبي لدرجة أنني سأضطر إلى تأجيل العروض القليلة القادمة، أحبكم كثيرًا وسأرتاح وأتحسن.

زوجة جاستن بيبر تطمئن جمهور زوجها

وفي وقت سابق، أوضحت زوجة جاستن بيبر ووجود تحسن كبير في حالة زوجها، حيث أكدت أن الدعم الكبير الذي حصل عليه من جانب محبيه ومتابعيه أسهم في تحسن حالته بشكل كبير.

جاستن بيبر
جاستن بيبر

 

تابع مواقعنا