رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصريح بدفن جثامين 7 أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم إثر حادث انقلاب سيارة بسوهاج

ضحايا الحادث
محافظات
ضحايا الحادث
الخميس 07/يوليو/2022 - 06:18 م

صرحت جهات التحقيق المختصة، بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، اليوم الخميس، بخروج جثامين دكتور جامعي وزوجته و5 من أبنائه، لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي، تمهيدًا لدفنهم بمسقط رأسهم بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.

 

مصرع دكتور جامعي وزوجته وأبنائه الخمسة في حادث انقلاب سيارة  

الدكتور الحسيني ضحية الحادث

وكان الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، قد شهد ظهر اليوم الخميس، حادثًا مروعًا، إثر تصادم سيارة ملاكي كانت تستقلها أسرة مكونة من 7 أفراد، بسيارة أخرى نقل كانت متوقفة على جانب الطريق.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز، ووجود حالات وفيات.

 

اصطدام سيارة ملاكي بأخرى كانت متوقفة على جانب الطريق ما أدى إلى انقلابها

الحادث 

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي نتيجة اصطدامها بسيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، نتج عنه مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة.

ضحايا الحادث 

ضمت قائمة الضحايا كلًا من "الحسين محمد عبدالنعيم 40 عامًا، عضو هيئة تدريس بكلية العلوم جامعة الأزهر فرع أسيوط، وزوجته "فاتن محمود الطاهر" 38 عاما، وأبنائه "احمد الحسين محمد" 16 عامًا، و"رغد الحسين محمد" 12 عامًا، و"محمد الحسين محمد" 10 أعوام، "محمود الحسين محمد" 5 أعوام، "يزيد الحسين محمد" عام ونصف جميعهم يقيمون بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.

 

الضحايا كانوا في طريق عودتهم لمنزل العائلة لقضاء أجازة العيد 

الحادث

ودلت التحريات على أن الضحايا يقيمون بشقة سكنية في محافظة أسيوط، مقر عمل الزوج، وكانوا في طريق عودتهم لقضاء أجازة العيد بمنزل العائلة بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.

الدكتور الحسيني ضحية الحادث

 

تم الدفع بعدد 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى المركزي بالمراغة، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة التي صرحت بخروج الجثامين من المستشفى تمهيدًا لدفنهم بمسقط رأسهم بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.