رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ابتزاز وقتل.. الداخلية تكشف ملابسات العديد من الجرائم خلال الساعات الماضية

قوات الأمن- أرشيفية
حوادث
قوات الأمن- أرشيفية
السبت 09/يوليو/2022 - 02:56 ص

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة كافة الجرائم المختلفة، والعمل على التصدي لمرتكبيها، وضبط الخارجين عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، حيث تمكنت من التصدي للعديد من الجرائم خلال الساعات الماضية، كان  أبرزها مقتل شاب بسبب خلافات مادية في مدينة نصر، وكشف ملابسات ابتزاز سيدة بالقليوبية، وكشف ملابسات العثور على جثة شخص بالمنيا.


مقتل شاب بسبب خلافات مادية في مدينة نصر

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ووجود متوفي بدائرة القسم.

وعلى الفور تم الانتقال لمحل البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، توفى متأثرًا بإصابته وطرف ثان، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، بسبب خلافات على مبلغ مالي سبق وأن اقترضه المجني عليه من الطرف الثاني، فتطورت إلى مشاجرة تعدى على إثرها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، مطواة، محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ابتزاز سيدة في القليوبية.. والداخلية تكشف ملابسات الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة القليوبية، بتضررها من اضطلاع مُستخدم تطبيق المحادثات- واتس آب، بإرسال رسائل إلى هاتفها الشخصي عبر ذات التطبيق، مصحوبة بصور شخصية لها، وعبارات، تتضمن ابتزازها؛ مقابل عدم التشهير بسمعتها، بنشر تلك الصور.

وتوصلت جهود التحريات، باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة، إلى تحديد مُرتكب الواقعة، وتبين أنه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، في القليوبية.

القبض على شخص بتهمة ابتزاز سيدة في القليوبية

عقب تقنين الإجراءات- بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية- تم استهداف المذكور، وأمكن ضبطه، حيث عُثر بحوزته على هاتف محمول، وبفحصه؛ تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه تلك الواقعة، وبمواجهته؛ أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة شخص بالمنيا 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مطاي بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثة مالك مزرعة، مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط شرق بالمنيا، وبها جرح طعني بالصدر.


العثور على جثة شخص بالمنيا

بالانتقال والفحص؛ تم سؤال نجل المتوفي، والذي اتهم أحد الأشخاص - عاطل، مقيم بدائرة المركز بالتعدي على والده بسلاح أبيض - سكين، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك أثناء تواجده أمام المزرعة خاصته.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا؛ تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتعذر استجوابه، وبسؤال شقيقة المتهم؛ قررت أن شقيقها يعاني من مرض نفسي منذ فترة، ويتردد على إحدى المصحات للطب النفسي للعلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا